اخبار العالم مرسيدس G63 AMG أكثر شراسة في جنيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبهر فريق العمل بشركة Delorean Motor Company الأمريكية المعروفة باسم DMC الجماهير في معرض جنيف الدولي للسيارات بالعاصمة السويسرية جنيف، حيث قامت بتعديل سيارة مرسيدس G63 AMG لتظهر بشكل أكثر جرأة وأطلقت عليها اسم Zeus.

استوحت الشركة الأمريكية فكرة المشروع من تصميم السيارة الصندوقي واحتوائها على محرك AMG الجبار، وقررت أن تمنح السيارة مظهرا قويا يدل على قوة محركها.

قام طاقم العمل بDMC بزيادة عرض السيارة من الأمام و الخلف بمقدار 3.5 سم و 4 سم على التوالي، بالإضافة إلى إعادة تصميم المقدمة لتكون أكثر شراسة وتركيب جنوط سوداء عملاقة مقاسها 24 بوصة، و بعض القطع الأخرى التي تتراوح من الاسبويلر الخلفي إلى غطاء الجنوط الإضافي.

وحرصت شركة DMC على ألا تؤثر التعديلات على أداء السيارة، و هذا ما يفسر اختيارها لمادة ألياف الكربون لصناعة التركيبات، حيث يستطيع محركها التوربيني المزدوج ذو 8 سلندرات على شكل حرف V أن ينتج قوة قدرها 867 حصانا.

جدير بالذكر أن الشركة تتيح الاختيار بين استخدام ألياف الكربون بلونها الأسود الطبيعي أو طلائها بالألوان المختلفة.

الخبر | اخبار العالم مرسيدس G63 AMG أكثر شراسة في جنيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق