اخبار السعودية " مقتل كويتي ثالث في لبنان بآلة حادة.. واعتقال 3 سوريين مشتبه فيهم اليوم السبت 12-3-2016"

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت «LBCI» اللبنانية بأن جهاز أمن الدولة أوقف عصابة مكونة من سوريين اعترفت بقيامها بقتل سوري وكويتي يدعى صلاح أبو البنات عثر على جثتيهما في برج حمود. وكشف مصدر أمني عن أن الشبهات الأولية تشير إلى أن الدوافع فردية والسرقة ولا خلفيات سياسية أو إرهابية.
وتضاف الجريمة الجديدة إلى الجريمة التي وقعت الأسبوع الماضي لمواطنين كويتيين، والتي خلصت التحقيقات فيها إلى أن من قتلهما هم من الجنسية السورية وقد اعترفا بجريمتهما.
من جهته، قال السفير الكويتي لدى لبنان عبد العال القناعي، إنه تلقى من السلطات الأمنية اللبنانية، نبأ اغتيال مواطن كويتي آخر، وإن السفارة تقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية لمعرفة تفاصيل الجريمة ومتابعة التحقيقات.
وأضاف أن سفارة دولة الكويت تؤكد على تحذيراتها السابقة التي تفيد بعدم المجيء إلى لبنان، والمغادرة فورا، نظرا للظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي يعيشها البلد.

الخبر | اخبار السعودية " مقتل كويتي ثالث في لبنان بآلة حادة.. واعتقال 3 سوريين مشتبه فيهم اليوم السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق