اخبار العالم الان بلاغ ضد شخص منع المهندسين من استكمال أعمال كوبري طما العلوي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم مهندس بشركة النيل العامة للطرق والكباري والمسئول عن تنفيذ مشروع كوبري طما - أسيوط العلوي ببلاغ لمركز شرطة طما ضد شخص بالمعاش لمنع مهندسي وعمال الشركة من استكمال الأعمال وقيامه برشق سيارات ومعدات الشركة بالحجارة مما أدى لتعطل الأعمال بالمشروع.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز طما يفيد بتلقيه بلاغا من كمال ع. ك 33 عاما مهندس بشركة النيل العامة للطرق والكباري والمسئول عن تنفيذ مشروع كوبري " طما - أسيوط " العلوي بقيام ك. ش 82 عاما بالمعاش بمنع مهندسي وعمال الشركة من استكمال الأعمال وقيامه برشق سيارات ومعدات الشركة بالحجارة مما أدى لتعطل الأعمال بالمشروع.

وبمواجهة المشكو فـى حقه قرر بعدم صرف باقي مستحقاته عن المساحة المنزوع ملكيتها منه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1047 إداري المركز وجار العرض على النيابة العامة للتولى التحقيق.

الخبر | اخبار العالم الان بلاغ ضد شخص منع المهندسين من استكمال أعمال كوبري طما العلوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق