اخبار الجزائر " سيليا أولد محند تفوز بالطبعة السابعة لألحان وشباب السبت 12-3-2016"

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فازت سيليا أولد محند من وهران بالطبعة السابعة للبرنامج الموسيقي "ألحان وشباب" أمام محمد جفال (29 سنة) من قسنطينة ونوفل فييد (24 سنة) من بجاية اللذين فازا بالمرتبة الثانية والثالثة على التوالي. وأمام الجمهور الغفير الذي توافد الى المركب الرياضي محمد بوضياف صرحت الفائزة الشابة صاحبة ال16 ربيعا أنها سعيدة جدا لكونها تعيش هذا الحلم الجميل بحضور نجوم الاغنية سواء على مستوى لجنة التحكيم او الخشبة مع قادر الجابوني وحاتم عمور".
وكان نجم أغنية الراي قادر الجابوني والمطرب المغربي حاتم عمور فائز الطبعة الخامسة ل"ستوديو2M" ضيفا العرض الأخير لألحان وشباب قد أديا باقة من اغانيهما مع المتنافسين في البرايم النهائي.
وابرزت لجنة التحكيم المكونة من محترفين برئاسة عميد الاغنية الجزائرية الحاج رابح درياسة "مهارة وموهبة الفنانين الشباب المتنافسين".
وقد تعاقب الفنانون في جو بهيج لاداء عروضهم بتألق بحضور وزير الاتصال حميد قرين ووزير الشبيبة والرياضة الهادي اولد علي اللذان سلما رفقة رئيس لجنة التحكيم الحاج رابح درياسة المكروفون الذهبي للفائزة سيليا أولد محند.
وقد نشط الطبعة السابعة لبرنامج ألحان وشباب التي تنظمها المؤسسة الوطنية للتلفزيون خلال عشرة اسابيع 20 فنانا يعيدون بمشوار فني زاهر.

الخبر | اخبار الجزائر " سيليا أولد محند تفوز بالطبعة السابعة لألحان وشباب السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق