اخبار تونس " وزير العدل المصري: "سأسجن أيا كان حتى لو النبي" (فيديو) السبت 12-3-2016"

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

على مدار أقل من 24 ساعة من التصريحات التي أطلقها وزير العدل المصري أحمد الزند، لم تتوقف ردود الفعل الغاضبة ضد ما وصفوه بإهانة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وخرجت العديد من ردود الفعل الرسمية والشعبية ضد تلك التصريحات، واتفق الجميع على ضرورة محاكمته بتهمة ازدراء الأديان، وإقالته من منصبه. وكما اعتاد الزند في الكثير من تصريحاته المثيرة للجدل، فقد قال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق على قناة "صدى البلد" الجمعة 11 مارس 2016، إنه لن يتنازل ضد مَنْ أخطأ في أهل بيته، مضيفاً: "السجون خلقت من أجل هؤلاء، حتى لو النبي هحبسه".
وأضاف الزند خلال اللقاء أنه لم يدخل فى خصومة مع الصحفيين إلا بعد الخوض فى أهل بيته، كما أن السجون "خلقت من أجل هؤلاء" في نظره، وحين سأله المذيع إن كان سيسجنهم، أجاب: "إن شاء الله يكون النبي صلى الله عليه وسلم.. استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أياً كان صفته يتحبس".

الخبر | اخبار تونس " وزير العدل المصري: "سأسجن أيا كان حتى لو النبي" (فيديو) السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق