عاجل

اخبار اليوم نجم ريال مدريد السابق ينشئ أكاديمية لكرة القدم في نادي الصفا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقَّع رئيس مجلس إدارة نادي الصفا سمير آل ناصر مع لاعب المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق ميشيل سالغادو مذكرة تفاهم لإنشاء أكاديمية عالمية لكرة القدم للصغار في نادي الصفا.

 

وذكر نادي الصفا عبر حسابه في "تويتر" أنه تم التوقيع على الاتفاقية اليوم السبت في مدينة دبي الرياضية، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمركز الإعلامي من الطرفَيْن.

 

وتضع الاتفاقية خطة زمنية محددة لإنشاء الأكاديمية، التي تُعنى بتدريب الصغار من عمر 5 سنوات وما فوق في مدينة صفوى.

 

وبموجب مذكرة التفاهم الموقَّعة اليوم سيتولى فريق عمل ميشيل سالغادو وضع الخطط التدريبية، وتوفير مدربين عالميين وبرامج حديثة لتدريب الصغار على أساليب كرة القدم الحديثة، وتأهيلهم ليصبحوا لاعبين محترفين، يكونون نواة المستقبل للفريق في النادي والوطن.

 

وصرح المهندس سمير آل ناصر بأن توقيع مذكرة التفاهم هذه يمثل استراتيجية عامة لنادي الصفا في المرحلة المقبلة؛ إذ يهدف نادي الصفا إلى زيادة الاهتمام بالفئات السنية، ولاسيما في كرة القدم.

 

من جهته، عبَّر نجم النادي الملكي السابق ميشيل سالغادو عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، موضحًا أنها خطوة نحو الاتجاه الصحيح لأي نادٍ يسعى لتطوير كرة القدم.

 

جدير بالذكر أن فريق عمل سالغادو يشرف حاليًا على مدارس كرة القدم الإسبانية في مدينة دبي الرياضية، وينخرط في التدريب في المدارس نحو 1500 لاعب من مختلف الفئات العمرية، حسبما أفاد موقع "سبق" السعودي. 

الخبر | اخبار اليوم نجم ريال مدريد السابق ينشئ أكاديمية لكرة القدم في نادي الصفا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق