اخر اخبار مصر العاجلة اليوم عادل إمام: "متجوزتش غير مرة واحدة وكنت قلقان من دخول أولادى الوسط الفنى"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن عشقه وتعلقه الشديد بأحفاده "رقية - كاميليا - عادل - عز الدين"، قائلا: "اليوم اللى ما بشوفش فيه أحفادى هو يوم مش محسوب من عمرى وكلهم أصحابى وبيحكولى كل شىء وبيتابعوا جميع أعمالى الفنية".

وعن دخول أولاده المجال الفنى، قال "الزعيم" فى تصريحات تليفزيونية: "كنت قلقا من دخولهم هذا المجال، ولكن فوجئت بفريق رامى الفنى ومسرحه الكبير، ولذا طالبته بالإخراج فقال لى استنى اعمل استخارة.. ونجح فى أن يخرج لى فيلم أمير الظلام ثم شارك فى إخراج المسلسلات التالية"، مستطرداً: "محمد ابنى بدأ العمل الفنى من ورايا مع أسامة أنور عكاشة وفوجئت بموهبته والكاريزما التى لديه.. وكلمنى إسماعيل عبد الحافظ وأبدى إعجابه الشديد به".

وتابع: "استطعت اكتشاف العديد من المواهب الفنية، ولكننى كنت قلقاً من دخول أولادى الوسط الفنى.. وربنا كريم.. أنا متجوزتش غير مرة واحدة وبحب كلمة جدو".

فيما أعرب أحفاده خلال اللقاء، عن عشقهم الشديد لشخصية جدهم فى فيلم مرجان، قائلين: "كان شخصية كول وشخصية طبيعية".


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم عادل إمام: "متجوزتش غير مرة واحدة وكنت قلقان من دخول أولادى الوسط الفنى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق