اخبار اليوم عادل إمام يكشف أسرار بداياته الفنية.. ويؤكد: "وراء كل زعيم امرأة عظيمة"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن عشقه الشديد لمسرح جامعة القاهرة، مؤكداً أن هذا المبنى كان له التأثير الأكبر على نشأته الفنية.

وقال "الزعيم" فى تصريحات تليفزيونية، إنه كان يسعى فى صغره للذهاب باستمرار لجامعة القاهرة، حيث كان منبهراً بتاريخها ومبانيها وساعتها العريقة، مضيفاً: "خشبة مسرح الجامعة فى قلبى وروحى حيث كنت آتى إليها دائما لحضور أوركسترا القاهرة وكان الدخول وقتها بـ5 قروش ومكنتش بدفع، فقد كنت أعشق سماع موسيقى بيتهوفن وغيره من النجوم العظماء".

وعن حياته الأسرية، قال: "أنا ومراتى أبطال وأولادى وأحفادى ممثلون مساعدون ولا يوجد بينا ألقاب، ومحمد إمام عامل فيلم مكسر الدنيا، وسعيد به جداً رغم أننى كنت خائف من احتراف أولادى الفن، ولكنهم اختاروا هذا الطريق"، مشدداً على أهمية الاستقرار الأسرى، ومشيداً بزوجته قائلاً "وراء كل زعيم امرأة عظيمة".

 

الخبر | اخبار اليوم عادل إمام يكشف أسرار بداياته الفنية.. ويؤكد: "وراء كل زعيم امرأة عظيمة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق