اخر الاخبار اليوم العراق يصد هجومًا لداعش على مخفر حدودي مع السعودية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدت قوة من حرس الحدود العراقي هجوما لتنظيم (داعش) الإرهابي على مخفر "مكر النعام" بالأنبار على الحدود مع السعودية ، ما أسفر عن مقتل سبعة إرهابيين وإصابة خمسة من حرس الحدود.
وقال مصدر أمني بالأنبار، في تصريح صحفي اليوم /السبت/ - إن قوة من الفوج الثاني بحرس الحدود تمكنت من صد هجوم داعش على المخفر، مشيرا إلى أن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت واستطاعت القوة من القبض على ستة آخرين وتسيطر على المخفر بعد صد الهجوم.
وفي بغداد، قتل مدنيان عراقيان وأصيب ستة آخرون نتيجة انفجار عبوة ناسفة قرب أحد المقاهى الشعبية بمنطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة العراقية.
وتشهد العاصمة العراقية عمليات تفجير بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة وهجمات انتحارية بأحزمة ناسفة بين الحين والآخر، يقف وراء تنفيذها تنظيم (داعش) الإرهابي لزعزعة أمن بغداد، الأكبر من حيث عدد السكان، حيث يبلغ تعدادها حوالي 7 ملايين نسمة، وصنفتها الأمم المتحدة وفق إحصاءات بعثتها بالعراق (يونامي) بأنها الأعلى من حيث ضحايا العنف والإرهاب بين محافظات العراق.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم العراق يصد هجومًا لداعش على مخفر حدودي مع السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق