اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 الصحفي محمد فهمي: «الجزيرة» دولة داخل قطر ولا تمثل شعب الدوحة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب الصحفي محمد فهمي، والمراسل السابق بقناة الجزيرة إنه رفع قضية دولية على القناة وتواصل معه العديد من المعارضين القطريين ومنهم شقيقة وزير الاتصالات والمواصلات القطري منى سيف السليطي، مؤكدًا أن قناة الجزيرة دولة داخل الدولة ولا تمثل الشعب القطري ولا تتحدث عن معاناة المواطنين.

وأضاف «فهمي» خلال مداخله هاتفية لبرنامج«الحياة اليوم»، المذاع على قناة«الحياة»، السبت: «أجريت مع السليطي حوارًا صحفيًا أعربت خلاله عن تألمها بسبب حبسها سنة ونصف، وقالت إن هناك مكتب رسمي لجماعة طالبان الإرهابية في قطر ورأيت أيضا أعضاء الإخوان وجماعات متشددة ولذلك هي تعيش في مصر حاليا نظرا لوصول العديد من التهديدات لها».

وتابع أن «منى السليطي أشارت خلال حوارها إلى أن لديها 7 أشقاء يعملون في أمن الدولة، شقيقة وزير الاتصالات القطري ذكرت أن المعسكر الذي حبست فيه ليس سجنا وإنما محبسا داخل قصر كان يديره شخص إخواني كما أنها رأت طلاب يتم إرسالهم لعدد من الدول الخارجية لتدريبهم في أمور مريب».

Download Video as MP4

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 الصحفي محمد فهمي: «الجزيرة» دولة داخل قطر ولا تمثل شعب الدوحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق