اخبار السعودية " بالصور …أبرز الأحداث المحلية خلال الأسبوع الماضي اليوم السبت 12-3-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد الأسبوع الماضي عددًا من الأحداث التي حظيت صورها بتناول لافت، منها رعاية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعرض العسكري الختامي لتمرين رعد الشمال، واستقباله حفظه الله للمفتي والأمراء والعلماء، وإعلان الداخلية القضاء على قتلة الرقيب الرشيدي، ووصول الشيخ القرني من الفلبين. صورة عمال يستخدمون شاحنة نفايات لنقل مياه الشرب إلى أحد المحال بالمدينة المنورة، حيث ضبطهم الأمن الصناعي، وتبين أن الشاحنة تتبع شركة متعاقدة مع أمانة المدينة.
صور وليمة أقامها الشيخ ناصر الشثري لعددٍ من العلماء ورجال الأعمال، وبعض من أبنائهم، نالت الاستحسان بعدم الإسراف أو التبذير فيها، مما يعد من مظاهر حفظ النعمة.
صور للشيخ صالح المغامسي وهو يقبل رأس الشيخ صالح الفوزان، فرحًا بزيارته له في منزله، وذلك بحضور عدد من المشايخ.
صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أثناء استقباله في قصر اليمامة بالرياض سماحة المفتي، وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء.
صورة تجمع عسكريين عربًا ومسلمين من جنسيات مختلفة خلال مناورة رعد الشمال، بمدينة الملك خالد العسكرية، أثناء تنفيذهم تمرينًا مشتركًا في التعامل مع حرب العصابات.
صورة وزير الشؤون الاجتماعية د. ماجد القصبي جالسًا على كرسي متحرك، تعبيرًا عن تضامنه مع ذوي الإعاقة، خلال تدشين مبادرة "دليل ذوي الإعاقة".
صور تبين لحظة وصول الشيخ عائض القرني إلى الرياض قادمًا من الفلبين، بعد حادثة الاعتداء عليه بإطلاق نار، حيث نقل إلى مستشفى الحرس الوطني لاستكمال العلاج.
صور للقاء الأمير متعب بن عبدالله بالتوأم السيامي السعودي "رنا" و"رنيم"، بعد سنتين من نجاح عملية فصلهما جراحيًا، بمستشفى الحرس الوطني بالرياض.
صورة تبين إحباط قسم التفتيش النسوي لمحاولة سيدة، قادمة من البحرين عبر جسر الملك فهد، تهريب 12 زجاجة خمر داخل ملابسها، وعُثر على زجاجتين أخريين، داخل طبلون السيارة.
صورة لمعلم بإحدى مدارس عرعر يرتدي زي رجل إطفاء في طابور الصباح، احتفالًا باليوم العالمي للدفاع المدني، لفتًا لأهمية دور رجال الدفاع المدني.
صور لتركيب مظلات ألمانية عملاقة في ساحات المسجد الحرام الشمالية والتي تعد الأكبر من نوعها في العالم، حيث سيتم تركيب 8 مظلات، يبلغ ارتفاع الواحدة 45 متراً.
صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز متوسطًا قادة الدول المشاركة في تمرين رعد الشمال، وتبدو في خلفية الصورة الدبابات والآليات العسكرية المشاركة في التمرين.
صورة لجنود وضباط قوات الطوارئ أثناء أدائهم الصلاة بعد القضاء على قتلة الشهيد الوكيل رقيب بدر الرشيدي، في منطقة جبلية بحائل، حيث أعلنت وزارة الداخلية مقتل جميع الإرهابيين المطلوبين في الجريمة، بعد رصدهم ومحاصرتهم.
لقطات وصور مميزة من العرض العسكري لتمرين رعد الشمال، برعاية خادم الحرمين الشريفين وحضور قادة الدول المشاركة، في مدينة الملك خالد العسكرية.

الخبر | اخبار السعودية " بالصور …أبرز الأحداث المحلية خلال الأسبوع الماضي اليوم السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق