اخبار اليوم 11 حالة وفاة لمشاهير سببها أهداف "رامسي".. وبول يسير على خطاه

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مازالت لعنة رامسي نجم آرسنال مستمرة، فعقب تسجيله الإسبوع الماضي هدفاً في مرمى توتنهام في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما توفيت نانسي ريجان زوجة رونالد ريجان رئيس أمريكا السابق ليصبح عدد ضحايا رامسي حتى الآن 9 ضحايا من المشاهير.

 

 لعنة رامسي تشبه إلى حد كبير لعنة بول دوم حارس مرمى جزر فارو والذي كان من نصيبه إثنين من الضحايا بسبب تبادلهم قمصانهم معه عقب المباراة، واحد لقى حتفه وهو موروزيني لاعب منتخب إيطاليا السابق والثاني موامبا لاعب إنجلترا السابق والذي كان على حافة الموت واعتزل اللعب بعدها.

 

وسيلقي الفجر الرياضي الضوء على ضحايا رامسي ودوم حتى الآن.

* ضحايا رامسي :

1- بن لادن :قتل أسامة بن لادن يوم 1 مايو 2011 عقب تسجيله في مرمى مانشستر يونايتد.

 

2 - جوبز :توفي ستيف جوبز مؤسس شركة آبل يوم 2 اكتوبر 2011 عقب تسجيله في مرمى توتنهام.

 

3- القذافي :قتل معمر القذافي يوم 19 اكتوبر 2011 عقب تسجيله في مرمى مارساي.

 

4- ويتني هوستن :توفيت المغنية الأمريكية ويتني هوستن يوم 11 فبراير 2012 عقب تسجيله في مرمى ساندرلاند.

 

5- واكر : توفي بول واكر الممثل الأميركي الشهير وصاحب سلسلة أفلام (2Fast 2 Furious )في حادث سيارة في 30 نوفمبر 2013 بعدما سجل في مرمى كارديف سيتي.

 

6- ويليامز :توفي الممثل الأميركي الشهير روبين ويليامز في 10 أغسطس 2014 بعد تسجيله في مرمى مانشستر سيتي.

 

7- بويي : توفي المغني دافيد بويي في 9 يناير 2016 بعدما سجل في مرمى ساندرلاند.

 

8- ريكمان:توفي الآن ريكمان في 13 يناير 2016 عقب تسجيله في مرمى ليفربول.

 

9 - نانسي ريجان : توفيت نانسي ريجان زوجة رونالد ريجان رئيس أمريكا السابق في 5 مارس 2016 عقب تسجيله هدف في توتنهام.

 

* ضحايا دوم :

على الرغم من عدم شهرته، إلا أن بول دوم دوم حارس مرمى جزر فارو نال شهرة واسعة بسبب إثنين من ضحاياه هما موروزيني وموامبا. المثير للدهشة أن دوم لم يخض مع منتخب بلاده سوى مبارتين فقط الأولى أمام إيطاليا والثانية أمام إنجلترا والتي تبادل فيها القمصان مع كلا من موروزيني وموامبا ليقعا ضحية لدوم

 

 

1 - موروزيني : توفي الإيطالي بيرماريو موروسيني لاعب ليفورنو السابق بعد توقف قلبه أثناء مباراة فريقه مع بيسكارا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، حيث سقط موروزيني على أرض الملعب قبل أن يتم الإعلان عن وفاته بعد وصوله للمستشفى، وعلى أثر هذا الحادث توقف نشاط كرة القدم في إيطاليا لمدة إسبوع كامل.

 

2 - موامبا : نجا موامبا لاعب بولتون ومنتخب إنجلترا السابق من الموت بأعجوبة بعدما توقف قلبه لمدة 78 دقيقة أثناء مباراة بولتون وتوتنهام في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، وهذا بسبب فقدان دوم لقميص موامبا عقب مباراة إنجلترا وجزر فارو.

الخبر | اخبار اليوم 11 حالة وفاة لمشاهير سببها أهداف "رامسي".. وبول يسير على خطاه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق