اخبار فلسطين اليوم البنك الإسلامي الفلسطيني ينضم للمفتاح الوطني 194

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
انضم البنك الإسلامي الفلسطيني لنظام المفتاح الوطني 194 وهو نظام أطلقته سلطة النقد الفلسطينية يعمل على ربط كافة أجهزة الصراف الآلي التابعة للمصارف ونقاط البيع الالكترونية العاملة في فلسطين ضمن شبكة موحدة، بحيث يتمكن أي مواطن حامل لبطاقة الصراف الآلي من السحب من أي صراف آلي أو استخدام أي نقطة بيع في فلسطين في أي وقت وأي مكان دون حاجة المواطن للتقيد بالسحب من الصرافات الآلية التابعة للمصرف الذي يتعامل معه.

وقال المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم ان انضمام البنك للمفتاح الوطني من شأنه أن يرفع أعداد المستفيدين من هذه الخدمة بشكل كبير لافتا إلى المزايا العديدة التي يتيحها هذا النظام للجمهور.

وشكر قاسم سلطة النقد الفلسطينية على اطلاقها هذه الخدمة التي تسهل على الجمهور الفلسطيني التواصل مع أمواله في كل مكان وزمان بكفاءة عالية، مؤكدا أن جهودا كبيرة بذلت وتبذل من كافة الطواقم العاملة في سلطة النقد من أجل خلق جهاز مصرفي يتمتع بالموثوقية والفاعلية.

وأشار قاسم إلى أن البنك الإسلامي الفلسطيني قام خلال السنوات الماضية بتطوير أنظمته لمواكبة التطورات التكنولوجية الكبيرة، فقام بالحصول على عضوية شركة فيزا العالمية ليتمكن من خلالها من اصدار بطاقات فيزا الخصم وفيزا التيسير الاسلامية، منوها إلى سعي البنك إلى اصدار أنواع أخرى من البطاقات الالكترونية في الفترة القريبة القادمة.

وفي سياق متصل قال قاسم أن البنك وبالتوازي مع ادخاله العديد من الخدمات والمنتجات إلى نظامه فانه يحرص على زيادة انتشاره وتواجده في مختلف المحافظات الفلسطينية، مشيرا إلى بدء العمل في فرع طوباس وكاشفا عن قرب افتتاح فروع جديدة للبنك في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم خدماته المالية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية من خلال 23 فرع ومكتب تغطى أغلب المحافظات الفلسطينية ليشكل حاليا أكبر شبكة مصرفية اسلامية في فلسطين.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم البنك الإسلامي الفلسطيني ينضم للمفتاح الوطني 194 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق