اخبار تونس " النجم الرياضي بالمتلوي :عزم على تحقيق ثالث انتصار في لقاء الأجوار السبت 12-3-2016"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض نجم المناجم مباراته بعد ظهر الغد أمام مضيفه الجار قوافل قفصة لحساب الجولة الخامسة لمرحلة الإياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وبمعنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين ضد ترجي جرجيس (3 - 1) خارج الديار وأمام الستيدة (1 - 0). مواجهة صعبة
رغم صعوبة المهمة أمام الجار الذي عاد بتعادل هام من تنقله في الجولة المنقضية إلى المرسى قد يكون مؤشرا ايجابيا جديدا على تحسّن مستوى نتائجه ليرفض الانصياع من جديد نحو الهزيمة وينشد الفوز في باقي المشوار تحت اطاره الفني المتكون من قيس اليعقوبي وعز الدين خميلة الذي يعمل بجدّ وحماس لتفادي الانهيار فإن أبناء الممرن محمد الكوكي الذي سبق له الاشراف على حظوظ القوافل ولعب تحت اشراف الممرن عز الدين خميلة كلاعب في صفوف اتحاد تطاوين مصرّون على مواصلة مسلسلة نتائجهم الايجابية وصيانة الروح الرياضية.
الانتصار للروح الرياضية..
في مواجهة الغد بين الجارين سيستفيد نجم المتلوي من غياب الجمهور ليتجاوز منافسه قوافل قفصة الذي دون شك سينزل المواجهة بشعار وحيد هو لا خيار سوى الانتصار على الفريق الجار ليكون البداية لباقي المشوار وضمان البقاء ضمن الكبار واسعاد الانصار والمهم أن تدور المباراة في اجواء أخوية ويكون الانتصار للروح الرياضية.
عودة «تيري أرناست»
يستعيد النجم في مواجهة اليوم المهاجم تيري أرناست بعد غيابه في الجولة الفارطة ضد الملعب القابسي بسبب عقوبة الانذار الثالث..
التشكيلة المحتملة
بلال السويسي - عاطف المازني - أشرف الزواغي - سيسوكو - أيمن العياري - باسيرو بامبا - محمد جمعة خليج - أسامة البجاوي ( فهمي المعواني) - زياد البكوش- سليم المزليني ( تيري ارناست) -خالد الغرسلاوي.

الخبر | اخبار تونس " النجم الرياضي بالمتلوي :عزم على تحقيق ثالث انتصار في لقاء الأجوار السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق