اخبار مصر الان تصدر الأزرق لأزياء فيرساتشي في خريف 2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتحت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد عرض أزياء فيرساتشي Versace لخريف/شتاء 2016 في ميلانو والذي عُرضت فيه مجموعة اعتمدت بشكل أساسي على اللون الأزرق. قامت دوناتيلا فيرساتشي بتقديم عدة تصاميم استخدمت فيها مزيج مميز من الألوان لإبراز الملابس على الرغم من بساطة القصات وكان أكثرها اللون الكحلي والأزرق السماوي. أدخلت المصممة أيضا في المجموعة ألوان الخوخي والأصفر والأسود والبيج والرمادي في مزيج رائع لتصنع بها نقوش تضيف طابع المرح إلى الملابس.

ما لفت نظري هو ابتعاد أزياء فيرساتشي هذا الموسم عن الملابس العارية التي تعتمد على الإثارة والاتجاه لملابس شتوية من المعاطف الصوف والبدل الرسمية منها وغير الرسمية إلى جانب الجواكيت الفرو. وأدخلت المصممة على مجموعة فيرساتشي Versace لخريف/شتاء 2016 لمسات من الملابس الرياضية متمثلة في أطواق الرأس والأذرع التي ارتدتها أغلب العارضات.

أيضا لم تكن جيجي حديد عارضة الأزياء الشهيرة الوحيدة التي ظهرت في عرض أزياء فيرساتشي Versace لخريف/شتاء 2016، بل شاهدنا أيضا صديقتها المقربة كيندال جينر، كارلي كلوس، جوردان دان وغيرهن الكثيرات.

شاهدي في الصور التالية مجموعة فيرساتشي Versace لخريف/شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو واخبرينا رأيك.

الخبر | اخبار مصر الان تصدر الأزرق لأزياء فيرساتشي في خريف 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق