اخبار اليوم بيان ناري من الوايت نايتس ردا على تصريحات رئيس الزمالك

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت رابطة مشجعي الوايت نايتس المنتمية لجماهير نادي الزمالك بيانا ناريا للرد على تصريحات رئيس الزمالك، بشأن رفضه لحضور الرابطة لمواجهة دوالا الكاميروني.

ونشر الرابطة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانا لها جاء كالتالي: "عضو بمجلس الدعاره ورئيس البعثة، يخطر الأمن بمنع اي فرد من جماهير الزمالك القادمه من القاهرة من دخول ستاد ريونيوفيكيشان في دوالا بالكاميرون لحضور المباراة ومؤازرة الفريق!!!!

وتابعت قائلة : "الحرب ضد الجمهور مستمرة، والمشهد يتكرر كما حدث في سوسة من شهور قليلة.. تكرار إهانة كرامة هذا النادي وجماهيره مرة أخرى، لن تمر مرور الكرامK ، إنتوا التوقيف وإحنا السير.. هاانت يا مجلس القتلة".

وأخطر هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة في الكاميرون، قوات الأمن برفض النادي حضور رابطة الوايت نايتس للقاء دوالا الكاميروني المقرر له غدا الاحد، في تمام الساعة 3.30 عصرا ضمن مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الخبر | اخبار اليوم بيان ناري من الوايت نايتس ردا على تصريحات رئيس الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق