اخر الاخبار اليوم ضبط 12 شخص بتهمة النصب على المواطنين بالبحيرة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن ضباط المباحث بالبحيرة، اليوم السبت، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 12 شخص، تخصصوا في إرتكاب جرائم النصب على المواطنين راغبي الإتجار بالقطع الأثرية، متخذين من مركز حوش عيسى والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وكانت معلومات وردت لإدارة البحث الجنائي مفادها قيام كل من: "هــ.أ.ص" 32 سنة، مزارع، و"ن.أ.ع"، 50 سنة، فلاح، و"م.أ.ر" 26 سنة، غنام، و"م.م.ج" 52 سنة، فلاح، و"ه.ع.ه" 30 سنة، عاطل و"ق.ع.ع" 34 سنة، سائق، و"م.أ" 36 سنة، سائق و"ر.ك.ف" 28 سنة، سائق و"إ.م.أ" 50 سنة، تاجر و"أ.ي.أ" 50 سنة، مدرس و"ع.ع.ع" 34 سنة، مزارع ، و"م.أ.ع" 58 سنة، سائق، بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم يتزعمه الأول تخصص في إرتكاب جرائم النصب على المواطنين راغبي الإتجار بالقطع الأثرية والإستيلاء على أموالهم.

وبتقنيين الإجراءات، تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة بأماكن ترددهم، وأسفرت عن ضبط المتهمين بناحية مشروع عبد القادر، مستقلين سيارات، وبمواجهتم اعترفوا بحيازتهم للقطع الأثرية بقصد الإتجار.

الخبر | اخر الاخبار اليوم ضبط 12 شخص بتهمة النصب على المواطنين بالبحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق