اخبار فلسطين اليوم الشيبي والحساينة يشاركون الأهالي في أحياء ذكرى مجزرة خزاعة

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم الشرقية احتفالا جماهيريا بمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة خزاعة والتي استشهد فيها اللواء ابو حميد قائد المنطقة الجنوبية للامن الوطني .
وشارك الاحتفال العديد من الشخصيات  الاعتبارية والسياسية متمثلة في الدكتور احمد الشيبي محافظ خان يونس ممثلا عن الرئيس والوزير مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة عبد الله  ابو سمهدانة عضو قبادة قطاع غزة وقيادة اقاليم محافظة خان يونس .وفي كلمة لامين سر اقليم الشرقية رحب فيها بالجميع وأكد على السير على  درب الشهداء وتحت قيادة الرئيس محمود عباس والمشي على خطى الرمز الشهيد ياسر عرفات .

وأكد ناجي النجار احد الناجين من المجزرة في كلمة القاها بان ابناء فلسطين جميعا فداءا لارض فلسطين ودعا كافة المؤسسات والمنظمات بالوقوف دوما الى جانب اسر الشهداء والحفاظ على معنوياتهم .

وشكر النجار الرئيس محمود عباس لوقوفة دوما مع ذوي الشهداء مؤكدا على ان الجميع يقف خلف الرئيس محمود عباس حتى إعلان دولتنا المستقلة .

وفي الختام شارك المحافظ الشيبي والوزير الحساينة الجميع في تكريم ذوي شهداء مجزرة خزاعة .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الشيبي والحساينة يشاركون الأهالي في أحياء ذكرى مجزرة خزاعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق