اخبار اليوم نجل صلاح نصر: والدي أخبر «عبدالناصر» بموعد حرب 67 وحذره منها

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور هاني صلاح نصر، نجل رئيس المخابرات الأسبق صلاح نصر، إن والده لم يعذب أحدًا كما يروج الإخوان ومصطفى أمين الذي لديه خصومة بعد كشف جاسوسيته، لافتًا إلى أنه لم يكن هناك أزمة بينه وبين الزعيم عبدالناصر.


وأضاف "نصر"، خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم"، مساء السبت، أنه كان عبارة عن خلاف بين الثوار حول استمرار الوضع في البلاد وأن عبدالناصر ظن أن صلاح نصر يساند عبدالحكيم عامر، مشيرا إلى أن والده ليس له علاقة بالسجن العسكري وهو بعيدا عن المخابرات.


وأشار إلى أن المخابرات أعطت الرئيس كافة المعلومات عن الحرب في 67 واخبره صلاح نصر بموعد الحرب من قبل اسرائيل وطالبه بعدم خوض الحرب لأن مصر غير مستعده، ولكن القرار كان لعبدالناصر وهو يسئل عن ما حدث بعد ذلك.

يذكر أن الكاتب الصحفي عادل حمودة، نشر في العدد الأخير من جريدة الفجر وثيقة سرية أفرجت عنها عائلة صلاح نصر، وتكشف عن تفاصيل خطيرة في قضية اتهام مصطفى أمين بالعمل مع المخابرات الأمريكية.

الخبر | اخبار اليوم نجل صلاح نصر: والدي أخبر «عبدالناصر» بموعد حرب 67 وحذره منها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق