اخبار اليوم مفيد فوزي لـ"نجل صلاح نصر": "أبوك كان مرعبا ومفتريا"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن رجل المخابرات صلاح نصر كان "مرعبًا" و"مفتريًا"، لافتًا إلى أن نجله يتحدث بنوع من الإناقة عن والده وهو غير صحيح.

وأشار إلى أنه ذهب إلى صلاح نصر ومعه الفنان عبدالحليم حافظ للتوسط له في تورطه في قضية أمنية، وكان مرعوبًا جدًا منه أثناء لقائه.

وأضاف "فوزي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم"، أن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ أخبر صلاح نصر أنه إذا اتهم مفيد فوزي بأي شيء سيكون هو أيضًا شريكًا له من أجل حمايته، قائلًا: "صلاح نصر قال لعبدالحليم حافظ الكلام اللي بتقوله ده خطير تمضي عليه قاله نعم يا فندم أمضي"، موضحًا أنه حينما كان يجلس مع صلاح نصر في مكتبه ومعه عبدالحليم حافظ، وحينما سأل عنها علم أنها تسجيلات يتم بثها من أجل بث الرعب في قلوب من يدخل المبنى.

 

يذكر أن الكاتب الصحفي عادل حمودة، نشر في العدد الأخير من جريدة "الفجر" وثيقة سرية أفرجت عنها عائلة صلاح نصر، وتكشف عن تفاصيل خطيرة في قضية اتهام مصطفى أمين بالعمل مع المخابرات الأمريكية.

الخبر | اخبار اليوم مفيد فوزي لـ"نجل صلاح نصر": "أبوك كان مرعبا ومفتريا" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق