اخبار اليوم نجل صلاح نصر: والدي كان في منتهي الطيبة.. وأسس جهاز مخابرات من الصفر

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور هاني صلاح نصر، نجل رئيس المخابرات الأسبق صلاح نصر، إن والده لم يعذب أحدًا، وكان صديقًا للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وأسس جهاز مخابرات مصري من الصفر حتى وصل إلى المرتبة الخامسة عالميًا.

وأضاف "نصر"، خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم"، أنه لا يجب أن يكتب التاريخ المصري في عهد والده صلاح نصر على يد جاسوس وهو مصطفى أمين، مشيرًا إلى أنه سيظهر المزيد من الوثائق التي تبرئ ساحة والده ويكشف الجواسيس.

ولفت إلى أن والده كان في منتهي الطيبة مع كل الناس، وعلمه الانتماء إلى هذا الوطن، منوهًا بأن لديه الكثير من المستندات التي تثبت جاسوسية مصطفى أمين.

يذكر أن الكاتب الصحفي عادل حمودة، نشر في العدد الأخير من جريدة "الفجر"، وثيقة سرية أفرجت عنها عائلة صلاح نصر، وتكشف عن تفاصيل خطيرة في قضية اتهام مصطفى أمين بالعمل مع المخابرات الأمريكية.

الخبر | اخبار اليوم نجل صلاح نصر: والدي كان في منتهي الطيبة.. وأسس جهاز مخابرات من الصفر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق