اخر الاخبار اليوم وزير الصناعة: خفض أسعار الغاز لتوفير العملة الصعبة.. ووضع حجر الأساس لدمياط الجديدة مايو المقبل

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، إن قرار خفض أسعار الغاز يهدف إلى ترشيد الوارادت وتوفير العملة الصعبة، قائلًا: "نرحب بالاستثمار في صناعة الحديد والصلب بالكامل، وتحديداً في مرحلة الاختزال".
وأضاف "قابيل" خلال مداخلة هاتفية مع أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن الوزارة تسعى إلى ترشيد الاستيراد من خلال تفعيل المنتج المصري في صناعة الحديد".
وأشار وزير الصناعة إلى أنه سيتم وضح حجر الأساس في مدينة دمياط للآثاث في عيدها القومي الموافق 8 مايو المقبل، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "المدينة ستكون متكاملة لصناعة الآثاث على أعلى مستوى وبماكينات حديثة وتكنولوجيا متطورة، كما سيكون هناك معرض لهذه المصانع للتعرف عليها".
ولفت "قابيل" إلى أن مدينة "الروبيكي" تم تجهيز البنية الأساسية لها على أعلى مستوى، وسيتم توفير مواصلات وسكن للعمال لصناعة الجلود، كما سيتم تعويض أصحاب العقارات والمحلات بها بعد نقل صناعة الجلود إليها وتوفير قروض ميسرة لأصحاب المصناع والورش للانتقال للمدينة الجديدة.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم وزير الصناعة: خفض أسعار الغاز لتوفير العملة الصعبة.. ووضع حجر الأساس لدمياط الجديدة مايو المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق