اخبار السعودية " فيديو (أقدر أكون أحسن ) ينتزع الجائزة الكبرى اليوم الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدة – عبدالهادي المالكي
شهدت قاعة حسن عباس شربتلي في النادي الأدبي الثقافي بجدة الحفل الختامي لجائزة الدكتور سليمان فقيه للتثقيف الصحي التي تعنى بإثراء المحتوى العربي الصحي المرئي على الإنترنت بفكرة وتنظيم مجموعة تنوير التطوعية و حظيت الفكرة بدعم ورعاية رسمية للجائزة من مستشفى الدكتور سليمان فقيه الرائدة في الشراكات المجتمعية , حيث رصدت جائزة 100 ألف ريال مقسمة على خمسة مراكز بالإضافة إلى تغطية تكاليف الحفل .
شارك في المسابقة أكثر من 295 فردا ,أكثر من 14 مؤسسة تعليمية من 10 مدن في المملكة متمثلين في 60 فريقا و 60 عمل مشارك , حيث تأهل منها 10 أعمال للحفل الختامي .
وسعى لتحكيم الأعمال العشرة المتأهلة ونقدها نخبة من رجالات الوطن وهم :
1- أ.د سعد الشهيب استشاري أمراض كلى وعضو هيئة تدريس بجامعة الملك عبدالعزيز
2- د. معنز هاشم استشاري أمراض الجهاز الهضمي وعضو هيئة تدريس في جامعة جدة .
3-أ. خالد أبو راشد المحامي والمستشار القانوني والمحكم المحلي والدولي .
4-أ. لؤي نسيم رجال أعمال سعودي وصاحب العلامة التجارية السعودية لومار .
5-الجمهور الحاضر للفعالية .
شهد الحفل حضور العديد من الأطباء وأعضاء هيئة تدريس من الكليات الصحية بالمملكة ورجال الأعمال و طلاب وطالبات الكليات الصحية وعامة المجتمع في يوم شارك فيه الجميع بتحديد الفائز الأول لجائزة التثقيف الصحي.
بدأ الحفل بقراءة عطرة من الذكر الحكيم وثم بدأت عرض الأعمال المرئية المنافسة ونقدها والتعليق عليها من قبل الحكام وكما صاحب الحفل بعض من الفقرات الترفيهية .
وشارك الجمهور لجنة الحكام في تقييم الأعمال المشاركة حيث حصل على المركز الأول فيديو أقدر أكون أحسن وتحصل على جائزة مالية 30 ألف ريال والمركز الثاني فيديو عن سرطان القولون و جائزة مالية 25 ألف ريال , والمركز الثالث فيديو هل بحثت عن مرض البواسير وجائزة مالية 20 ألف ريال , والمركز الرابع فيديو مرارة سكر وجائزة مالية قدرها 15 ألف ريال , والمركز الخامس فيديو السل ( الدرن ) وجائزة 10 آلاف ريال ، كما تم تكريم بقية المراكز من السادس إلى العاشر .

الخبر | اخبار السعودية " فيديو (أقدر أكون أحسن ) ينتزع الجائزة الكبرى اليوم الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق