اخبار العالم الان نظر استئناف المتهم بالنصب على المواطنين في مطروح.. اليوم

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظر محكمة مستأنف مرسي مطروح، اليوم الأحد، الاستئناف المقدم من المتهم صالح حسين عبد الرحمن، في واقعة النصب على المواطنين ببيع عقارات وهمية، في القضية رقم 3245 لسنة 2015.

وكانت محكمة جنح مرسي مطروح قضت بمعاقبة المتهم بالسجن 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه، لاتهامه بالنصب على المواطنين، بعد أن تقدم 26 من الضحايا ببلاغات للنيابة العامة اتهموه فيها بالنصب عليهم، في مشروع الوحدات السكنية المتعاقدين عليها ببرج لامنيوس بشارع القاضي بمنطقة علم الروم بمحافظة مرسي مطروح والمملوكة لورثة المرحومة فوزية عوام الفحل وعنها نجلها أحمد محمد حمد والشريك الآخر البائع للشاكين ويدعى يسري عبد المنعم عبده جبريل.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تم الإعلان عن فتح باب الحجز لعدد من الشقق في مشاريع عقارية بمحافظة مرسي مطروح، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا خلالها أموالًا حسب الاتفاق، ومنحهم مالك الوحدات يسري عبد المنعم إيصالات استلام المقدم، وحدد موعدًا للتسليم، إلا أنه خالف شروط التعاقد ولم يسلمهم شيئًا، بالإضافة إلى مبالغ أخرى سلمت للبائع عن قيمة تشطيب للشقق من الداخل.

الخبر | اخبار العالم الان نظر استئناف المتهم بالنصب على المواطنين في مطروح.. اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق