اخر اخبار مصر العاجلة اليوم "المصريين الأحرار": أداء وزراء المجموعة الاقتصادية لا يرقى لطموحات الشعب

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد النائب علاء عابد، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أنه سيعرض خلال لقائه مع رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، والمقرر عقده الأسبوع المقبل ملف أداء وزراء المجموعة الاقتصادية، ووصفه بـ"نمطى ولا يرقى لطموحات الشعب"، مشيرًا إلى أن هناك تحفظ على أداء 6 وزارات ويتحفظ على ذكر اسمائهم حاليًا، موضحا أنه سيناقش رئيس الحكومة فى أداء هؤلاء الوزراء.

وقال رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن هناك ملفات ملحة سيتم فتحها خلال اللقاء مع رئيس الحكومة منها "التعليم"، مضيفا:" وسنطالب بإنشاء مفوضية عليا للتعليم ، تضع سياسية عامة للدولة فى هذا الملف، وكذلك ملف الصحة وتطوير المستشفيات ومجانية العلاج والقضاء على البطالة".

وأشار إلى أنه سيناقش خطة الحكومة لطرح أفكار تتماشى مع الواقع الاقتصادى السيئ وارتفاع أسعار الدولار ورؤية الحكومة الحالية للخروج من هذا الحصار الاقتصادى وكيفية التغلب عليه.


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم "المصريين الأحرار": أداء وزراء المجموعة الاقتصادية لا يرقى لطموحات الشعب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق