اخبار مصر الان بالصور.. الطائرة المصرية تصل إلى مطار القاهرة بعد إصلاح الثقب

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، طائرة مصر للطيران القادمة من لندن،- رحلة رقم 780-، وعلى متنها طاقم الطائرة ومهندس الصيانة، بعد إصلاح الثقب الذي تعرضت له بسبب ارتطامها بطائر ضخم في مطار هيثرو.

أكدت مصادر مسئولة لـ"البوابة نيوز" أن طائرة مصر للطيران SU-GDZ والتي اصطدمت بطائر قبل الهبوط بمطار لندن على ارتفاع 35 قدما بسرعة 400 عقدة أي 780 كيلو/ساعة قبل وصول الرحلة ب 34 دقيقة، وصلت مطار القاهرة وعلى متنها مهندسو الصيانة وطاقم الطائرة وبدون ركاب بعد عمل الصيانة لها بمطار هيثرو.

وأوضح أنه تم إنزال الركاب منها واستضافتهم بأحد الفنادق القريبة من المطار، وغادروا في تمام الساعة الثانية ظهر أمس السبت على رحلة مصر للطيران رقم ٧٧٨ والتي قد هبطت بمطار القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكان الطائر الذي ارتطم بالطائرة التي أقلعت بعد ظهر أمس من مطار القاهرة متجهة إلى لندن بمطار هيثرو أدى إلى حدوث ثقب قطره 50 سنتيمترا في مقدمة الطائرة.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. الطائرة المصرية تصل إلى مطار القاهرة بعد إصلاح الثقب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق