اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 تكريم 68 ضابطاً وأمينا ومجنداً بمديرية أمن السويس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام اللواء احمد الهياتمي، محافظ السويس، واللواء مجدي عبد العال، مدير أمن السويس، واللواء محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، ونواب السويس والقيادات الأمنية بتكريم عدد 68 ضابطا وأمينا وفردا ومجندا للشرطة وتسليمهم شهادات تقديراً للجهود الأمنية المبذولة من الضباط والأفراد والمجندين بمديرية أمن السويس من أجل استقرار الحالة الأمنية بالمحافظة.

ومن المكرمين اللواء إيهاب لمعي، مساعد مدير الأمن، والعميد محمد، والي مدير مباحث السويس والعميد محمد الدفراوي، مدير مرور السويس، وعناصر متميزة من ضباط البحث الجنائي بالأقسام ورجال الأمن الوطني.

وقام اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن السويس، في البداية بدعوة الحضور للوقوف حدادا على شهداء الوطن وأكد في لقائه على أن مصر تمر بفترة حاسمة تتطلب من الجميع بذل كل الجهد لحفظ الامن والأمان بها.

وأشاد اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، بالجهد المبذول من رجال الشرطة وطالبهم بالمزيد من الجهد وتكثيف والدوريات الراكبة والانتشار الأمني بكل أحياء السويس، وطالب المحافظ ضابط وأمناء وأفراد ومجندي الشرطة بالمعاملة الطيبة للمواطنين والتأكيد علي تطبيق القانون.

حضر الاحتفالية التي أقيمت بنادي ضباط الشرطة بالسويس مساء اليوم كل من النواب طارق فاروق متولي وكمال عبد الحميد ومحمد المصري وطلعت خليل أعضاء مجلس النواب ونائب مدير الأمن ومساعدي مدير الأمن والقيادات الأمنية وضابط الشرطة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 تكريم 68 ضابطاً وأمينا ومجنداً بمديرية أمن السويس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق