اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 وزير الخارجية الأسبق: بيان البرلمان الأوروبي محاولة للتضيق على مصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكر السفير محمد العرابي، عضو مجلس النواب، ووزير الخارجية الأسبق، البيان الذي صدر من البرلمان الأوروبي والذي هاجم فيه مصر، وأدان الاختفاء القسري والتعذيب والتضييق على المنظمات الحقوقية، وطالب الدول الأعضاء بالالتزام بحظر تصدير الأسلحة المستخدمة في القمع لمصر، بحسب البيان.

وأضاف العرابي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أنا مصر»، مع الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، على التليفزيون المصري، أن هذا البيان محاولة للتضيق على الدولة المصرية، موضحًا أنها محاولة من جماعة الإخوان الإرهابية للعودة إلى الحياة السياسية مرة آخرى.

وأكد وزير الخارجية الأسبق، أن بيان البرلمان الأوروبي تضمن مبدأ المصالحة مع الإخوان وهو ما تغافلة الكثير، مشيرًا إلى أن الوفد البرلماني المصري عندما قام بزيارة البرلمان الأوروبي، وجدوا تفهم كامل من قبل أعضاء البرلمان الأوروبي عن حقيقة الأوضاع في مصر وجهود الدولة في مكافحة الإرهاب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 وزير الخارجية الأسبق: بيان البرلمان الأوروبي محاولة للتضيق على مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق