عاجل

اخبار مصر العاجلة اليوم بعد انفراد "الدستور" بموعد وصوله.. "عماد السيد" في أحضان عائلته بالقاهرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل، منذ قليل، الطالب المصري، عماد السيد، الذي احتجزته السلطات الأمريكية على خلفية انتقاده المرشح العنصري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى مطار القاهرة الدولي، وكان في استقباله أفراد أسرته.

وكانت "الدستور" علمت من مصادر مطلعة على قضية الطالب المصري، مساء أمس، أن عماد السيد سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الطالب المصري قد طلب من محكمة شئون المهاجرين الأمريكية منحه حق المغادرة طواعية إلى القاهرة، بدلا من ترحيله، ومن ثم وافقت المحكمة المعنية على هذا الطلب، مقابل تنازل عماد عن بعض حقوقه المتمثلة في جمع متعلقاته".

وجاء طلب عماد السيد بعد رفض المحكمة إعادة النظر في إنكاره للتهم الموجهة له، رغم تأكيدات بأن احتجاز الطالب المصري غير قانوني.

وكان "الدستور" قد انفرد بنشر التفاصيل الخاصة بإلقاء مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" القبض على عماد بدعوى خطورته على الأمن الأمريكي، بعدما هدد بقتل ملياردير العقارات الأمريكي دونالد ترامب، عقب تصريحات للأخير طالب فيها بعدم السماح للمسلمين بدخول أمريكا.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بعد انفراد "الدستور" بموعد وصوله.. "عماد السيد" في أحضان عائلته بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق