اخبار السعودية " «البسطة» فيلم وثائقي بلا ممثلين أو أدوار اليوم الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تواصل دعمها لصانعي الأفلام من الشباب من خلال عرض أفلامهم على مسارحها وتقديم الدعم الكامل لهم. وفي آخر حضور لها عرضت الجمعية على مسرح عبدالرحمن المريخي فيلم «البسطة» للمخرج الشاب محمد الحمادي. وشهد العرض حضورا جماهيريا يتقدمهم اللواء عبدالله السهيل والفنان أحمد النوة ومجموعة من الشباب متذوقي الأفلام القصيرة.
مخرج الفيلم الحمادي أشار في حوار على هامش العرض إلى أن الدعوة التي وجهت له من الجمعية في الأحساء أشعرته بالخوف، كون جمهور المنطقة متذوقا للفن وناقدا قويا لأي عمل فني يعرض أمامهم. ووصف الحمادي جمعية الأحساء بأنها الأنشط على مستوى المملكة من خلال برامجها المتلاحقة والمتنوعة التي تخدم كافة أشكال الفنون. وألمح إلى أن الفيلم وثائقي لم يحتج فيه إلى ممثلين وأدوار بل تم تقديم أصحاب البسطات وهم يتحدثون عن تجاربهم وانفعالاتهم البسيطة والقريبة من القلب إلى القلب. وأشار إلى أن هذا العمل يعتبر الأول له على صعيد الأفلام الوثائقية القصيرة التي يصفها بأنها الأصدق. وقال إنه سبق أن قدم على قناة الثقافية السعودية على مدى ثلاثة أعوام برنامج «سينما شبابية». وأكد أن هذا البرنامج فتح له آفاقا أرحب في فضاء السينما، وأنه على موعد بعرض فيلم ثان في مهرجان أفلام السعودية في دورتها الثالثة.

الخبر | اخبار السعودية " «البسطة» فيلم وثائقي بلا ممثلين أو أدوار اليوم الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق