اخبار اليوم "العدل" ترد على مهاجمي "الزند" بعد تصريحه المثير للجدل بـ"حبسه للنبي"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المستشار حمدي عبدالتواب، عضو المكتب الفني لوزير العدل، والمتحدث الإعلامي لنادي القضاة، أن ما أثير حول تصريحات المستشار أحمد الزند وزير العدل، خلال حواره التليفزيوني مع الإعلامي حمدي رزق على قناة "صدى البلد" عبارة عن أزمة مفتعلة، والتي قال فيها: "إنه لن يتنازل ضد من أخطأ في أهل بيته.. والسجون خلقت من أجل هؤلاء، حتى لو نبي هحبسه".

وقال في تصريحات صحفية، إن  حديث "الزند" أجتزأ من سياقه بشكل متعمد بقصد عمل وقيعة بينه وبين الشعب وبلبلة الرأي العام، لافتًا إلى أنه كان يقصد من ذلك أنه لا أحد فوق القانون، وكل من أخطأ يجب أن يحاسب بعد أن أصبحنا في دولة مؤسسات تحترم سيادة القانون.

وأوضح أن وزير العدل أفاد بشأن الصحفي الذي دار عنه الحديث أمس، بأنه شخص غير مقيد بنقابة الصحفيين وليس صحفيًا، ذاكرًا أن وزير العدل معروف بخلفيته الدينية، وعندما سأله الإعلامي حمدي رزق عن عقوبة ازدراء الأديان، رد أنها مسألة لا يجوز التحدث عنها قبل الرجوع لشيخ الأزهر وبابا الكنيسة لأنهما أدرى بتلك المسألة.

يذكر أن الإعلامي حمدي رزق استضاف أمس الجمعة أحمد الزند وزير العدل في برنامجه "نظرة"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، حيث قال الزند بشأن حبس الصحفيين، "إن المخطئ يجب أن يلقى عقابه وسأحاسب المخطئ أيا كان صفته، إن شالله يكون النبى استغفر الله العظيم".

الخبر | اخبار اليوم "العدل" ترد على مهاجمي "الزند" بعد تصريحه المثير للجدل بـ"حبسه للنبي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق