اخر الاخبار اليوم براءة معاون شرطة أبوقرقاص بالمنيا من تهمة قتل مواطن

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

برأت محكمة الجنايات اليوم الرائد محمد البوشي معاون مركز ابوقرقاص بالمنيا من تهمة قتل مواطن وطلبت إعادة توجيه الاتهام لخفير نظام ضمن الكمين الذى كان الرائد محمد البوشي يترأسه فى ديروط فى يناير عام 2014.

وكان احد المواطنين فى ديروط قد قتل بطلق نارى من كمين شرطة بمدينة ديروط وذلك بمحيط قرية العوامر بديروط لتفتيش المارة في الشوارع الرئيسية، حين اشتبه النقيب محمد البوشي، من قوة مركز ديروط، في شابين كانا يستقلان دراجة بخارية، تم ملاحقتهما وإيقافهما، وبالسؤال عن رخصة قيادة الدراجة ورخصة قائدها حدثت مشادة كلامية بين الضابط والمدعو عمر سمير أحمد محمد سيد “19” سنة.

وتطورت المشادة الكلامية إلى سب وقذف من قبل قائد الدراجة اعقبه محاولة تعقبه والقبض عليه من قبل الضابط وافراد الكمين لكن القتيل حاول الهرب فاطلقت اعيرة نارية عليه من قبل الكمنين فسقط قتيلا واتهم شقيقه وهو امين شرطة ضابط الكمين بقتله.

فى حين اكد الضابط فى التحقيقات ان من قام بقتل الشاب هو خفير نظامى ضمن افراد الكمين وشهد بذلك افراد الكمين وهم خفير نظامى ومجندين وامين شرطة واكت تحريات الامن العام ان من قام بقتل الشاب هو الخفير النظامى وهو ما استندت اليه المحكمة فى تبرئتها للنقيب محمد البوشي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم براءة معاون شرطة أبوقرقاص بالمنيا من تهمة قتل مواطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق