اخبار اليوم بالصور.. صيد المحلة يخاطب اتحاد الكرة لتغيير نظام القسم الثاني

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرسل مجلس إدارة نادي الصيد بالمحلة صباح فاكساً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إدراج ثلاث بنود ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والتي من المقرر أن تنعقد يوم السبت الموافق الثاني من أبريل القادم.

وطلب مسؤولي صيد المحلة من الاتحاد المصري مناقشة تعديل اللائحة الخاصه بالممتاز "ب" من حيث الهبوط والصعود للدوري الممتاز، ومناقشة نظام وشكل مسابقة دوري القسم الثاني الموسم المقبل، وإجراء مناقشة موسعة مع مسؤولي الأندية حول الشكل العام لمسابقة القسم الثاني والثالث الموسم القادم.

كان نادي الصيد بالمحلة قد تزعم الأندية التي طالبت بتغيير نظام الصعود إلي الدوري الممتاز هذا الموسم وعودة نظام دورة الترقي مرة أخري كما حدث بالعاميين الماضيين وإلغاء الهبوط الي القسم الثالث هذا العام لزيادة عدد الأندية المشاركة بدوري القسم الثاني العام المقبل بدلاً من دمج مجموعات القسم الثاني في ثلاث 3 مجموعات فقط خلال الموسم القادم.

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. صيد المحلة يخاطب اتحاد الكرة لتغيير نظام القسم الثاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق