اخبار مصر الان جناح "أبوظبي" بمعرض بورصة برلين يروج للمقومات السياحية في الإمارة

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لليوم الرابع على التوالي تعريف زوار جناحها بمعرض بورصة السياحة العالمي المقام حاليا في برلين بمقومات الجذب السياحي والثقافي والترفيهي التي تتميز بها إمارة أبوظبي .

وواصل ممثلو الهيئات والشركات السياحية المشاركة ضمن جناح أبوظبي لقاءاتهم واجتماعاتهم مع نظرائهم إلى جانب ابرام عقود وصفقات مع رواد السياحة والسفر حول العالم.

وأجمع عدد من مسؤولي هيئات السياحة العالمية على أن مشاريع السياحة والتطوير في امارة ابوظبي ستشكل نقطة تحول كبرى في مسار حركة ومفهوم السياحة الى منطقة الشرق الأوسط في المستقبل لصالح دولة الإمارات التي باتت تتبوأ مكانة مرموقة ومتنامية في القطاع السياحي ليس على مستوى المنطقة فحسب بل على مستوى العالم.

وأكد المسؤولون أن المشروعات والخطط التي تبنتها أبوظبي لتطوير القطاع السياحي تعزز من مكانة الإمارة على خريطة السياحة العالمية.

وقال محمد سوسان المدير العام لفنادق ومنتجعات أيلا في تصريح لوكالة أنباء الامارات "وام"، إن مشاركتهم في هذا الحدث الدولي تهدف الى التعريف بالمزايا الفريدة التي تقدمها فنادق ومنتجعات "ايلا" للزائر الاوروبي عموما والألماني على وجه الخصوص، مشيرا إلى إمكانية عقد شراكات جديدة مع وكالات السفر والسياحة الالمانية والأوروبية لجلب المزيد من السياح لموسمي الربيع والصيف لهذا العام.

ونوه إلى أن تكلفة فندق أيلا بلغت 140 مليون درهم فيما بلغت تكلفة "أيلا جراند" 170 مليون درهم وآيلا البوادي 80 مليون درهم، مشيرًا إلى أن الفنادق تضم شققا وأجنحة فندقية لكي تستوعب ضيوف الشركات والمشاريع الحكومية والخبراء والسياح.

وأضاف أن الفنادق الكبيرة في العين من فئة أربع نجوم وما فوق تكون مشغولة بنسبة 100 في المائة خلال العطل الأسبوعية والأعياد، مشيرا إلى أن مدينة العين تشهد توسعات ومشاريع كبيرة الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد النزلاء في الفنادق من رجال الأعمال والخبراء، معتبرا أن افتتاح فندق أيلا بوادي بمدينة العين في عام 2015 شكل إضافة جديدة لاستيعاب الأنشطة السياحية.

من جانبه قال بسام زكريا نائب المدير العام لفنق ميلينيوم الكورنيش في تصريح لـ"وام"، إن المشاركة في بورصة برلين للسياحة العالمي تعتبر فرصة قوية للالتقاء مع صناع السياحة فى العالم وتبادل الخبرات وتقوية علاقات التعاون والتحالف بين الشركات وجذب عملاء جدد وإطلاعهم على الفرص المتوفرة في أبوظبي لترسيخ حضورها كوجهة مرموقة في قطاع السياحة ..

مشيرا الى المساعي لتوسيع اسم الميلينيوم وقاعدته وإبراز تميزه في المنطقة من خلال مشاريع كثيرة مميزة وآفاق مستقبلية واعدة.

من جهتها أكدت سيمونا دوبري المدير الإقليمي للمبيعات في منتجعات وفنادق وسبا انانتارا بأبوظبي أهمية مشاركتهم في معرض بورصة السياحة العالمي لاستعراض مجموعة الفنادق الثلاثة الخاصة بهم في أبوظبي مع الاندماج التفاعلي في ثقافة امارة أبوظبي، مشيرة إلى أن كل منتجع في "أنانتارا "يستمد قوته من التقاليد الثقافية والتراث التاريخي والجمال الطبيعي للوجهة.

من جانبه قال مينا إبراهيم مدير إدارة تطوير الأعمال في فندق شانغريلا قرية البري بأبوظبي إن المعرض مهم لتقديم عروض خاصة للسوق السياحي الألماني والأوروبي لموسمي الربيع والصيف والتعريف بالمزايا الفريدة التي يوفرها الفندق.

وأعلن فيديريكو ماناتوني مدير عام فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي أنه تم خلال الحدث ابرام العقود والاتفاقيات والاجتماعات مع عدد من وكلاء السفر لاستقطاب السياح من ألمانيا وسويسرا وإيطاليا وبريطانيا وغيرها من الدول الأوروبية.

كما شاركت فعاليات جزيرة ياس في معرض بورصة السياحة العالمي بقوة هذا العام، واستمع زوار جناح أبوظبي إلى شرح مفصل حول الفعاليات التي تقام في ياس ومنها حلبة مرسى ياس حلبات "الفورمولا1 TM" بكونها صاحبة أطول مسار سباق مستقيم وبـ 21 منعطفا.

وألقى المشاركون في ركن جزيرة ياس الضوء من خلال شاشات عرض بلازما على مدينة عالم فيراري أبوظبي الترفيهية والتي تضم أكثر من 20 لعبة ومرفقا ترفيهيا للزوار من مختلف الأعمار ضمن مساحة مكيفة الهواء بالكامل، وتتضمن الألعاب السريعة المثيرة وألعاب المحاكاة الأكثر تطورا في العالم إلى جانب الألعاب والمرافق العائلية والمطاعم المتنوعة وتجربة التسوق الفاخرة.

كما ألقى الضوء على ياس مارينا - الذي تديره شركة كامبر أند نيكلسونز مارينازو - و يحوي 192 مرسى تخدم جميع قياسات المراكب من 8 إلى 150 مترا كما تتوفر فيه مراكب للأجرة الخاصة أو المشتركة و7 مطاعم ومقاه تكمل التجربة الرائعة في المرسى.

الخبر | اخبار مصر الان جناح "أبوظبي" بمعرض بورصة برلين يروج للمقومات السياحية في الإمارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق