اخبار العالم بالفيديو.. نائب التجنيد يهاجم "الإبراشي" وينسحب من "العاشرة مساء" على الهواء

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وائل الإبراشي

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي "وائل الإبراشي" و اللواء بدوي عبداللطيف، عضو مجلس النواب، بسبب مطالبة الأخير باستبدال التجنيد الإجباري في القوات المسلحة بغرامة مالية.

وقال "النائب" خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم": "أنا قايم ماشي إحنا جايين نحل مشكلة ولا نصعد مشاكل، أنتوا بتصنعوا المشاكل، والله العظيم الإعلام بيصنع المشاكل حلوا مشكلة مصر والبطالة .. الإعلام لازم يتغير عن الصورة دي، احنا عايزين نحل مشاكل مصر".

ورد "الإبراشي"، قائلاً "هتنسحب بدلاً من الاعتذار بتحويل التجنيد لسلعة زي ما أنت اقترحت، محدش بياخد رأيك في الإعلام هتحل مشاكل مصر بهذا النوع، اللي أنت بتقوله من أفكار معناه أن في مصيبة في مجلس النواب، أقعد أنت مش في المجلس".

وعلق"النائب"، قائلاً "أنا مش هعتذر، وسلام عليكم، احنا جايين نفيد الناس ولا نصعد مشاكل ده كلام فارغ"، ورد "الإبراشي"، قائلاً "احترم المشاهد على الأقل".

الفيديو..

 

الخبر | اخبار العالم بالفيديو.. نائب التجنيد يهاجم "الإبراشي" وينسحب من "العاشرة مساء" على الهواء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق