اخبار مصر الان "إخوان الخارج" يقاضون "المرشد" في المحاكم التركية

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان «الإرهابية» أن القضاء التركى ينظر حاليًا دعوى منازعة على ملكية قناة «وطن»، بين كل من مكتب «إخوان الخارج» بقيادة أحمد عبد الرحمن، والقائم بأعمال مرشد الجماعة محمود عزت، موضحة أن النزاع حول ملكية القناة جاء بعد محاولة «جبهة عزت» السيطرة عليها.

وأشارت المصادر إلى أن «جبهة عزت» في إطار محاولتها للسيطرة على «القنوات الإخوانية»، زورت عقود ملكية «قناة الوطن» لصالحها، بعد أن نجحت في ضم إسلام عقل، مدير القناة، إليها، وكلفته بإدارة شئونها، مضيفة: «عقل غير عقود إيجار القناة، دون الرجوع إلى مكتب إخوان الخارج، وأسس شركة صورية جديدة بأسماء قياديين موالين لمحمود عزت، وهما مدحت الحداد، وعلى عبد الفتاح».

ونوهت إلى أن تلك النزاعات تسببت في تقديم «عبد العزيز مجاهد»، مسئول ملف الفضائيات في الجماعة، استقالته بعد اكتشافه تسبب «عقل» في إهدار ٨٠٠ ألف دولار من أموال الجماعة، بعد أن أصبح للقناة عقدان أحدهما باسم «قناة وطن» والآخر «مصر الآن»، وكلاهما يدفع الإيجار للشركة المالكة للاستوديوهات، وقالت: «تلك الخلافات ستكون سببا رئيسيا في تأخير البث التليفزيونى المقرر منتصف الشهر الحالي».

في سياق متصل، أصدرت «اللجنة الإدارية العليا» للجماعة، التي تمثل أحد طرفى الصراع داخل الجماعة، في مواجهة «جبهة محمود عزت»، بيانًا حمل عنوان «تبصرة للصف»، أكدت خلاله عدم مشروعية مكتب الإرشاد ومجلس الشورى العام، وأن جميع قرارته غير لائحية.

الخبر | اخبار مصر الان "إخوان الخارج" يقاضون "المرشد" في المحاكم التركية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق