اخر اخبار مصر العاجلة اليوم قيادى بـ"دعم مصر": الحكومة تسعى للحصول على تأييد النواب قبل عرض برنامجها

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال السفير محمد العرابى، عضو مجلس النواب وائتلاف دعم مصر، إنه لم يسبق له وشارك فى أى لقاء جمع نواب البرلمان ورئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، لافتا إلى أن تلك اللقاءات مهمة وتحاول الحكومة الحصول على تأييد لها من البرلمان من خلالها، كما أنها أيضا فرصة مناسبة للنواب لعرض مشكلات دوائرهم.

وردا على بيان البرلمان الأوروبى تجاه مصر، أكد العرابى لـ "اليوم السابع" أنه لا يجب أن نتخذ موقف المدافع عن نفسه، مشيرًا إلى أن الرد عليهم يكون من خلال شرح المواقف وتوضيحها وتوضيح الحقائق ولابد من سفر وفد فى أقرب وقت للبرلمان الأوروبى على أن يكون الرد عليهم بهدوء، بحسب قوله.

من جانبها، قالت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع"، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء يلتقى الأسبوع الجارى بالهيئات البرلمانية لكافة الأحزاب داخل البرلمان، لعرض برنامج الحكومة عليهم فى إطار سلسلة اللقاءات التى يعقدها رئيس الوزراء مع أعضاء مجلس النواب ورؤساء تحرير الصحف والكتاب لعرض ملامح برنامج الحكومة.

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم قيادى بـ"دعم مصر": الحكومة تسعى للحصول على تأييد النواب قبل عرض برنامجها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق