اخبار العالم الان «زنانيري»: 50% انخفاض في أسعار الملابس الجاهزة بمناسبة عيد الأم

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أكد يحيى زنانيري، نائب الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالغرف التجارية، أن حركة المبيعات والبيع والشراء في سوق الملابس الجاهزة كانت سيئة للغاية ومنخفضة خلال الأسابيع الماضية رغم مد فترة الأوكازيون الشتوي.

 وأضاف «زنانيري» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: «نأمل أن يشهد موسم عيد الأم رواجًا في حركة المبيعات وعملية البيع والشراء»، لافتًا إلى أن عيد الأم موسم يشهد رواجًا كبيرًا ونشاطًا في حجم المبيعات خلال اليومين السابقين للعيد.

 وأوضح زنانيري أن المحال التجارية والمصانع طرحت تخفيضات وخصومات كبيرة على السلع وهدايا عيد الأم، مشيرًا إلى أن حجم التخفيضات على السلع والملابس تصل في بعض الأحيان إلى نحو 80% على السلع الخاصة بالموضة والتي لا تصلح للتخزين للسنة القادمة.

 وأشار رئيس شعبة الملابس الجاهزة إلى أن التخفضيات حسب طبيعة كل سلعة، مؤكدًا أن هناك تخفضيات على السلع من 20% إلى 50% حسب السلعة وحجم التخفضيات على العبايات الحريمي تصل إلى 30% لأنها تُعد من السلع النمطية.

الخبر | اخبار العالم الان «زنانيري»: 50% انخفاض في أسعار الملابس الجاهزة بمناسبة عيد الأم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق