اخبار العالم الان بالفيديو.. 4 مدربين داخل المستطيل الأخضر بـ«السيجارة».. إبراهيم سعيد يدخن أثناء تدريب «جولدي».. مانويل جوزيه وماكل كروجر ضمن القائمة.. و«الجوهري» الأشهر

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحتاج الرياضة دومًا إلى متطلبات صحية، والبعد عن كل ما يضر مثل التدخين الذي يعد عدوًا للاعب كرة القدم نظرًا لما يسببه من آثار صحية على كافة الأجهزة ما تجعل اللاعب غير قادر على الجري.
المدير الفني لأي ناد بمكانة القدوة التي يتعلم منها اللاعبون الصغار كيف يبدأون مشوارهم الكروي وما هي الأخطاء التي يجب تجنبها، هذا الأمر لم يعترف به عدد من المدربين، وكان آخرهم المثير للجدل إبراهيم سعيد مدرب نادي جولدي بعد أن تم تداول فيديو له أثناء التدريب وهو يدخن السيجارة بيد وباليد الأخرى يوجه لاعبيه. 

إبراهيم سعيد لم يكن هو المدرب الوحيد الذي يتواجد داخل المستطيل الأخضر بالسيجارة، فسبقه إلى الأمر الراحل محمود الجوهري المدرب التاريخي لمنتخب مصر واستطاع التأهل لكأس العالم في 1990.

وحقق الجوهري نجاحات عديدة للمنتخب ولم يترك عادة التدخين نهائيًا طوال فترة تدريبه. 

الكثير لم ير مانويل جوزيه مدخنًا، وهو الأمر الذي نجحت فيه القلعة الحمراء منذ أن تعاقدت معه لتضع سياجا حول هذه الظاهرة إلا أن جوزيه الذي وافق على عدم الظهور أمام الكاميرات وهو يدخن السجائر استمر في التدخين داخل المعسكرات كما أكد بذلك أكثر من مصدر. 

ومن أشهر المدربين المدخنين «كروجر» المدرب الألمانى الذي تولى تدريب إنبى خلفا للمصرى محمد حلمى، والذي يدخن السجائر خلال معسكرات الفرق وعقب توليه تدريب إنبى ظهر أكثر من مرة وهو يدخن السجائر.

الخبر | اخبار العالم الان بالفيديو.. 4 مدربين داخل المستطيل الأخضر بـ«السيجارة».. إبراهيم سعيد يدخن أثناء تدريب «جولدي».. مانويل جوزيه وماكل كروجر ضمن القائمة.. و«الجوهري» الأشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق