اخبار العالم طلاب أندونسيون يقدمون مهارات للفنون القتالية "السيلات"فى حفل فنى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

على هامش السوق الخيري السنوي لجمعية زوجات سفراء رابطة دول جنوب شرقي آسيا (آسيان) في مصر الذي أقيم في بيت الطلاب الماليزيين بالقاهرة (ديوان ماليزيا) استعرض الطلاب الإندونيسيون أبرز المهارات والفنون القتالية التقليدية "السيلات" في حفل لاقى إعجابا كبيرا من الحضور .

وخلال الحفل والاستعراض القتالى، استوقف الجمهور إحدى الحركات القتالية عندما قام أحد الطلبة بالإمساك بسيفين واستعرض مهارته القتالية عندما استطاع القفز فى الهواء وهو ممسك بسيفين في يديه الاثنتين دون أن يلقيهما، بمصاحبة أنغام الموسيقى التقليدية الأندونيسية، وقام أخر بالقفز من داخل دائرة حلزونية في وقت قياسي. 

واستعرضت مجموعة أخرى من الطلبة المدربين بشكل جيد على الفنون القتالية حركات قتالية متنوعة، وقام طالب أخرى بالإمساك بعصا قتالية واستطاع كسرها على قدم زميله دون يتأثر بأى ألم.

وتضم جمعية زوجات سفراء رابطة دول جنوب شرقي آسيا (آسيان) في مصر عدة سفارات هم: إندونيسيا وماليزيا وفيتنام وسنغافورة وبروناي والفلبين وتايلاند.

الخبر | اخبار العالم طلاب أندونسيون يقدمون مهارات للفنون القتالية "السيلات"فى حفل فنى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق