اخبار اليوم حملات مرورية مكثقة بالقاهرة عقب اجتماع مدير الأمن بقياداتها

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بإعداد حملات مرورية ، بمختلف مناطق العاصمة ،  قادها اللواء علاء الديجوى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، والتى تمكنت فيها من ضبط متجاوزي السرعات المقررة على الطرق داخل المدينة من خلال حملات الرادار، وحملات للكشف عن قائدى السيارات تحت تأثير المخدر فى عدة أماكن على الطرق السريعة.
 وأسفرت الحملات عن ضبط (12502مخالفات على نموذج 125 -6512تكبيل بالكلابش - 25سيارات محجوزة -1293سحب تراخيص -183حجز موتوسيكل-67 توك توك -14 سير نقل وقت الحظر-106تجاوز سرعة -19عكس الاتجاة – 742 مخالفة متنوعة). كما نجحت الحملات فى ضبط 7 من قائدى السيارات لإيجابية عينة الفحص بالنسبة لتحليل الكشف عن المخدرات من أصل 22 شخص تم فحصهم وذلك بناءً على الكشف الأولى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم وإحالتهم للنيابات المختصة التى تولت التحقيق.

 الجدير بالذكر توسيع نطاق الحملات المرورية تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، فى أعقاب الاجتماع الذى عقده مع ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة لضبط جميع المخالفات المرورية ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، بالإضافة للسلامة والأمان لقائدى المركبات ومستقليها.

الخبر | اخبار اليوم حملات مرورية مكثقة بالقاهرة عقب اجتماع مدير الأمن بقياداتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق