اخبار اليوم أحمد موسى يفجر مفاجأة: إيطاليا ترفض إعطاء مصر دليل إدانة قاتل "ريجيني" (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن لديه معلومات عن وجود شاهد مصري في قضية اختفاء الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، قبل العثور عليه مقتولا بعد ذلك، مؤكدًا أن الشاب المصري شاهد ريجيني وهو يتشاجر مع زميل إيطالي له خلف القنصلية الإيطالية يوم 24 يناير الماضي، أي قبل اختفائه بيوم واحد.

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن القنصلية الإيطالية رصدت هذه المشاجرة بكاميرات المراقبة حول القنصلية الإيطالية، ولم تتعاون القنصلية الإيطالية مع أجهزة التحقيق المصرية، والإبلاغ عن هذا الفيديو.

وتحدى موسى، السفير الإيطالي في القاهرة، بأن يكذب هذه المعلومات، أو ينفي وجود فيديو لديها يرصد مشاجرة "ريجيني" مع شاب إيطالي آخر قبل اختفائه بيوم واحد، مناشدًا السفير الإيطالي بأن يطلع الإعلام الإيطالي والأوروبي على حقائق واقعة مقتل "ريجيني".

الخبر | اخبار اليوم أحمد موسى يفجر مفاجأة: إيطاليا ترفض إعطاء مصر دليل إدانة قاتل "ريجيني" (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق