اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 فيديو.. انسحاب نائب «استبدال التجنيد بغرامة مالية» من برنامج «الإبراشي» على الهواء

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انسحب اللواء بدوي عبداللطيف، عضو مجلس النواب، الذي طالب باستبدال التجنيد في القوات المسلحة بغرامة مالية، من برنامج «العاشرة مساء»، على الهواء، قائلا «جايين نحل مشكلة، ولا جايين نصعب مشاكل، والله الإعلام بيصنع مشاكل».

وأضاف «عبداللطيف» قبل أن يهم بمغادرة البرنامج الذي يقدمه الإعلامي، وائل الإبراشي، ويذاع على قناة دريم، مساء السبت، أنه لم يطالب بتحويل الجندية لسلعة، والإعلام ده غلط ولازم يتغيرعن الصورة اللي فيها دي، حلو مشكلة مصر، حلو مشكلة البطالة».

ورفض «عبداللطيف» طالب «الإبراشي» الاعتذار للشعب المصري عن طلبه، وانسحب قائلًا: «السلام عليكوـ إحنا جايين نفيد الناس، مش جايين للكلام الفارغ ده».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 فيديو.. انسحاب نائب «استبدال التجنيد بغرامة مالية» من برنامج «الإبراشي» على الهواء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق