اخبار العالم الان جامعة بنها تستقبل وفود ٢٣جامعة للمشاركة في نموذج محاكاة مجلس الوزراء

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستقبل جامعة بنها، اليوم الأحد، وفودا من 23 جامعة مصرية، بالإضافة إلى جامعة الأزهر، للمشاركة في مشروع نموذج محاكاة مجلس الوزراء المصري، الذي تستضيفه الجامعة اعتبارًا من اليوم وحتى ١٥ مارس الجاري.

وقال الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة، إن الملتقي يهدف إلى إعداد كوادر شبابية للقيادة الفكرية والسياسية والاقتصادية، وتشجيع الطلاب على المشاركة السياسية واتخاذ القرارات، وتفعيل دور الشباب في الارتقاء بالوطن والمواطن، والتأكيد على دور الشباب في صناعة مستقبل الوطن، وتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات.

وتضم هيئة التحكيم بالمتقي العديد من الأسماء البارزة منهم الدكتور عادل العدوي وزير الصحة سابقا، والدكتور السيد فودة عميد كلية الحقوق، والدكتور جمال عبدالرحيم سوسه المشرف العام على المدن الجامعية ببنها وعميد كلية الطب البيطري سابقا، والدكتور أسامة الدليل الخبير الإستراتيجي ورئيس مركز الأهرام، والدكتور سعيد نجيب المخرج التليفزيوني.

الخبر | اخبار العالم الان جامعة بنها تستقبل وفود ٢٣جامعة للمشاركة في نموذج محاكاة مجلس الوزراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق