اخبار اليوم القبض على مدرس أصاب طالبا بطلق ناري في رأسه بسوهاج

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيب طالب بطلق ناري نافذ بالجمجمة وحالته العامة سيئة من طلقة خرجت أثناء عبث مدرس بسلاح ناري كان بحوزته عبارة عن طبنجة حلوان، تم ضبط المتهم والسلاح، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مأمور مركز شرطة جرجا إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول هشام عبد الحميد أبو الحمد 17 عاما طالب ويقيم بناحية القرعان دائرة المركز مصابًا بطلق ناري نافذ بالجمجمة، ولا يمكن استجوابه.

توصلت تحريات إدارة البحث الجنائي إلي أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد شوقي أحمد علي 38 عاما مدرس ويقيم بذات الناحية " أحد أهلية المصاب " حال قيامه بالعبث بسلاح ناري عبارة عن طبنجة حلوان عيار 9 م يحمل رقم 1015625 والمرخص له بالقرب من المصاب المذكور خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصابة سالف الذكر.


تم ضبط المتهم والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، جاري اتخاذ إجراءات إلغاء ترخيص السلاح المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 815 إداري المركز لسنة 2016.

الخبر | اخبار اليوم القبض على مدرس أصاب طالبا بطلق ناري في رأسه بسوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق