اخبار اليوم أرسنال VS واتفورد .. النني يشارك أساسيا في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي في تمام الثالثة والنصف عصر فريق أرسنال نظيره واتفورد في منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والذي من المقرر أن يقام علي ملعب الإمارات معقل الجانزر .

وقد يشارك الدولي المصري محمد النني بعد تألقه في اخر مبارتين مع فريق المدفعجية ، بعدما شارك في المباراة السابقة في منافسات الدور الماضي ، وساهم في فوز الجانزر علي هال سيتي برباعية نظيفة .، بجانب إصابة أرون رامسي نجم خط الوسط ، والذي أعلن عن غيابه لمدة 6 اسابيع علي الأقل .

وشهد اللقاء الماضي لفريق أرسنال هجوم جماهيري علي المدير الفني للفريق أرسين فينجر رغم فوز الفريق برباعية ، الا ان الجماهير حرصت علي نشر رسالة لمدير الفني الفرنسي تبلغه فيها شكرها علي ما قدمه ولكن حان وقت التغيير .

ويأمل أرسين فينجر عبر قيادة فريقه لحصد لقب كأس الاتحاد الذي أقترب منه بشده خاصة بعد الخروج المذل علي يد العملاق الكتالوني برشلونة من منافسات دوري الأبطال ومع ابتعاده مرة أخري عن صدارة البريميرليج .

الخبر | اخبار اليوم أرسنال VS واتفورد .. النني يشارك أساسيا في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق