اخبار اليوم وزيرة التضامن تكرم عددا من سيدات الأعمال

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 شهدت غادة والى وزيرة التضامن مساء أمس احتفالية جمعية سيدات أعمال مصر - 21 (الأهلية) برئاسة يمنى الشريدى والتى أقيمت فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، حيث كرمت والى عددا من الرموز النسائية ممن كان لهن أثر ودور بارز فى تحقيق التمكين الاقتصادى والسياسى للمرأة المصرية. 

وخلال الحفل الذي شارك به عدد كبير من الشخصيات النسائية العامة وفى المجالات الاقتصادية، سلمت والى دروع التميز لعدد من السيدات من ذوى الاحتياجات الخاصة ممن استطعن تجاوز حدود الإعاقة وتحقيق النجاح فى مجالاتهن متحديات أطر التفكير النمطى والتقليدي عن ذوى الاحتياجات الخاصة وتمكنهن من الاندماج بالمجتمع.

ومن بين سيدات الأعمال اللائي اختارتهن ورشحتهن وزارة التضامن للتكريم وقدمت لهن الوزيرة غادة والي درع التكريم في الاحتفال شريفة مسعود وأسماء ابراهيم ودايمان كريم. وهن من النماذج الناجحة في تغيير الثقافة المجتمعية السائدة واثبتن وجودهن بسوق العمل ليساهمن بذلك في تغيير هذه المفاهيم المجتمعية.

وقد كرمت والي عشر سيدات ، كما سلمت الوزيرة الى الشيخة هند القاسمي درع التكريم من جمعية سيدات الأعمال ، و عبرت القاسمي القيادية البارزة في مجتمع الاعمال الإماراتي ، فى كلمة لها بهذه المناسبة ، عن سعادتها بالتكريم مؤكدة أنها تفتخر بأنها تعلمت في جامعة عين شمس وحصلت منها علي الدكتوراه وقالت أيضاً: "نحب مصر أم العرب التي كبرنا بها وتعلمنا بها وتربينا علي حبها " موضحة أن ما تفعله الإمارات لمصر هو رد لجميلها.

الخبر | اخبار اليوم وزيرة التضامن تكرم عددا من سيدات الأعمال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق