اخبار مصر الان مدير مطار الغردقة: وفد ألماني تفقد الحالة الأمنية تمهيدًا لعودة الرحلات

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء طيار صادق الشورى، مدير مطار الغردقة الدولي، أن الوفد الأمني الألماني، وأعضاء مفتشي لجنة أمن المطارات، ووزارة النقل الألمانية، توجهوا لمطار شرم الشيخ الدولي، لاستكمال بعض الإجراءات وتفقد الحالة الأمنية تمهيدًا لعودة الرحلات.
وأضاف الشورى أن الوفد تفقد مناطق الحقائب، صالتي السفر الوصول، أجهزة الكشف عن المفرقعات والحقائب، مؤكدًا أن الوفد لم يبد أي ملاحظات أمنية، وأن آخر أعمال التفتيش اليوم الأحد، على أن تستأنف الرحلات في أقرب وقت.
وأشار مدير مطار الغردقة إلى أن الزيارة تأتي ضمن إجراءات السلطات الألمانية، استعدادا لبدء الموسم السياحي الجديد، خاصة لمرسى علم والغردقة والبحر الأحمر بصفة عامة، مضيفًا أن الجهود التي يقوم بها القطاع السياحي المصري في جميع المعارض الدولية وخاصة في بورصة برلين الدولية، تحسن الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

الخبر | اخبار مصر الان مدير مطار الغردقة: وفد ألماني تفقد الحالة الأمنية تمهيدًا لعودة الرحلات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق