اخبار مصر الان رفع 5 آلاف و500 طن مخلفات وقمامة من "أرض المطار"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت هيئة نظافة وتجميل الجيزة، حملة مكثفة تم خلالها تنفيذ 277 نقلة ورفع 5 آلاف و500 طن قمامة ومخلفات من أرض مطار إمبابة، استجابة لشكاوى السكان.
وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الإقليم: إن الحملة تأتى في أول أيام تشغيل المعدات الجديدة لهيئة النظافة والتجميل، البالغ عددها 37 سيارة ومعدة.
وأكد أن حملات رفع المخلفات إستهدفت أرض المطار بحى شمال الجيزة ومنطقة المسابك أسفل الدائرى حدود الوراق وأوسيم ومنطقة مجمع المدارس ببشتيل البلد ونقل المخلفات إلى المقالب العمومية بشبرامنت.
وأضاف أنه تم تحديد عدد من الأماكن الساخنة التي سيتم التركيز عليها خلال الأيام المقبلة نظرًا لكثرة إلقاء المخلفات بها كما تم تحديد مهام إضافيه للمعدات الجديدة بحيث يتم استغلالها الاستغلال الأمثل.
وقال: إن الحملات على الشوارع شملت رفع القمامة والمخلفات ودهان البلدورات وتجريد وكنس الشوارع، مشيرًا إلى أن الحملات مستمرة طوال الأيام المقبلة على الشوارع الرئيسية والفرعية.
ومن جانبة أكد عزت الخرصة رئيس هيئة النظافة والتجميل، أنه تم الدفع بفرق من عمال النظافة وسيارات نصف نقل ولوادر وسيارات رش مياه لرفع مستوى النظافه وغسيل ودهان الأرصفة في شارع ترسا وجامعة الدول العربية وكوبرى الجلاء.
وتابع: تم تجريد ورفع المخلفات من الشوارع الرئيسية والمتفرعه منها، كما تم توزيع فرق أخرى لغسيل بلاط الأرصفة وإصلاح البلدورات.

الخبر | اخبار مصر الان رفع 5 آلاف و500 طن مخلفات وقمامة من "أرض المطار" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق