اخبار فلسطين اليوم الاسبوع الحالي .. اجواء باردة ورياح وغبار وفرصة لتساقط الأمطار

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
يتوقع أن يكون الطقس اليوم الأحد غالبا غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، ودافئا نسبيا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل. 
وتدريجيا خلال ساعات النهار تزداد نسبة الغبار في الاجواء، وتنشط الرياح احيانا. كما ويحتمل تساقط امطار محلية على مناطق محدودة من البلاد.

وفي يوم الإثنين يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتهب رياح نشطة، وتكون الاجواء مغبرة بشكل لافت خلال ساعات ما قبل الظهر، والسماء ما بين غائما جزئيا إلى غائمة، ومع ذلك تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق في البلاد.

وفي يوم الثلاثاء القادم يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، والفرصة مهيأة لتساقط الامطار التي قد تكون غزيرة احيانا على المناطق الشمالية من البلاد، وتمتد احيانا على شكل امطار متفرقة لاجزاء من الوسط والجنوب.

وفي يوم الاربعاء القادم تنخفض درجات الحرارة قليلا، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، والفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة على اجزاء مختلفة من البلاد.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الاسبوع الحالي .. اجواء باردة ورياح وغبار وفرصة لتساقط الأمطار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق